أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

assassin's creed unity فاقت الخيال

مذهب القتلة سلسلة عريقة بدأت مع ألتير وانتهت بشكل مؤقت مع أدوارد!! وها هي تعود بعد عام فقط لتقدم لنا شخصية جديدة وثورة جديدة إلا وهي الثورة الفرنسية وعلي بطلنا أرنو أن يكتشف حقيقة هذه الثورة , لذلك أن كنت من عشاق سلسلة مذهب القتلة فتابع معنا هذا الاستعراض الجديدة للجزء القادم علي شبكة الألعاب الذهبية……….
مذهب القتلة الوحدة هو الجزء السابع في تسلسل هذه اللعبة وهو مكمل لأحداث الجزء السابق العلم الأسود (عالم القراصنة) والمكمل أيضا بالجزء (Assassin’s Creed Rogue) الذي سيصدر حصريا علي أجهزة الجيل القديم فقط , وتدور القصة حول مجموعة من الثوار أثناء قيام الثورة الفرنسية وبالتحديد في مدينة باريس وسيكون البطل هو (Arno Dorian) الذي سيوضح الأسباب الحقيقة وراء قيام الثورة الفرنسية.
assassin-s-creed-unity-1
كما ذكرنا فإن البطل هو Arno Dorian وهو رجل فرنسي الأصل وولد في مدينة (Versailles) وقد تم قتل والده وتم تبنيه من أسرة ذات منصب عالي في البلاد وبناء علي ذلك يتم اغتيال أبيه بالتبني أيضا , لذلك ينضم إلي أخوة القتلة ويتم ترقيته مثل أسلافه بالأجزاء السابقة ألتير وأزيو , وعلي الجانب العاطفي للبطل سنجده يعشق الفتاة Elise De LaSerre والتي توفي أيضا أباها مقتولا لذلك سيكون مسعى البطل أرنو البحث عن قاتل أبويه وقاتل والد صديقته.
عندما نتحدث عن مراحل تطوير اللعبة سنجد أنه في 19 مارس 2014 تم تسريب صور للعبة تحت عنوان (code-named Unity) وأنها ستدور حول الثورة الفرنسية ومدينة باريس وأنها ستصدر علي أجهزة الجيل الجديد , وفي 21 مارس أي بعد يومين فقط تؤكد شركة أوبي سوفت وجود اللعبة بالتطوير منذ ثلاث سنوات وأنها ستصدر في أكتوبر 2014.
assassin-s-creed-unity-3
ستعتمد اللعبة علي نظام المبارزة وكذلك عودة الأسلحة القديمة كما سيعود ايضا النصل في هذا الجزء الجديد ولكن معي ميانكي جديدة تجعله يستخدم مثل الكلاب ليصل لمسافات طويلة , كما تعتمد اللعبة علي نظام شراء المهارات وترقيتها لتحسين مستوي البطل في القتال والتسلق وخلافه , كما أعتمد هذا الجزء علي الحشود الكبيرة التي تجعلك تقوم بسرقتهم أو مطاردة النشالين الذين يسرقون الناس , كما تستمر اللعبة في الاعتماد علي أسلوب الخلسة الذي يجعلك تقتل الأعداء دون أن يشعر بك أحد أو تتبع بعض القادة دون أن يشعروا بطك كما سنجد أن أسلوب التخفي والاستفادة من البيئة كما هو.
يقدم هذا الجزء نمط اللعب التعاوني عبر الإنترنت (cooperative multiplayer) ويمكنك أن تزور الحانات من أجل تفعيل المحور الاجتماعي باللعبة حيث تشاهد عدد اللاعبين الذين يلعبون في هذا الوقت معك وستجد اللاعب المتواجد بأن لاعبه يبدو كالشبح فأقترب منه وأطلب منه أن ينضم إلي مهمتك , علي أن يكون عدد المنضمين إلي مهمتك لا يتعدى الأربع لاعبين مع العلم أن بعض المهام تتطلب أن تجد أصدقاء لكي تستطيع إنهائها كما ستجد بعض المهام التي تستطيع إنهائها بمفردك , وهذا النمط تم الإعلان عنه خلال معرض E3 2014 من قبل المدير المبدع للعبة Alex Amancio والمدير التقني James Therien .
assassin-s-creed-unity-2
أتمنى من الله أن أكون قد وفقت فى كتابة الاستعراض وأتمنى أن ينال على رضاكم وإعجابكم , فلعبة مذهب القتلة في جزءها الجديد تقدم فكر جديد وعلينا أن ننتظر لنري ما ستقدمه اللعبة , كنتم مع الفتي المشاغب من شبكة الألعاب الذهبية التى تحرص على تقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الألعاب.
 المصدر: Golden4Games