أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

السبت، 11 أبريل 2015

"ويندوز إكس بي" مازال يتفوق على "ويندوز 8"


 أنظمة التشغيل , ويندوز إكس بي , ويندوز 8 , ويندوز 8.1 , ويندوز 10 , مايكروسوفت 
 

كشفت أرقام حديثة أن نظام التشغيل "ويندوز إكس بي" مازال يتفوق على أحدث أنظمة مايكروسوفت للتشغيل "ويندوز 8" بعد مرور أكثر من عام على إنهاء خدمات الدعم الفني لمستخدميه.

ووفقاً لأرقام شركة "نت أبليكشنز"، المتخصصة بمجال تحليل بيانات الويب، فإن حصة نظامي "ويندوز 8" و "ويندوز 8.1" من سوق أنظمة التشغيل المكتبية حتى بداية أبريل بلغت 14 في المائة تقريباً، منها 3.52 في المائة لويندوز 8 و10.55 في المائة لويندوز 8.1.
فيما سجل نظام "إكس.بي"، الذي يبلغ من العمر 14 عاماً تقريباً، معدل استخدام وصل إلى 16.94 في المائة.
في حين حظي نظام "ويندوز 7" بأعلى معدلات استعمال حول العالم بنسبة فاقت 58 في المائة.
ومن المنتظر أن يساهم طرح "ويندوز 10" قريباً في تخفيض معدلات استخدام الإصدارات الأخرى من "ويندوز" وتحديداً "ويندوز 8 و8.1"، خصوصا أن نسخته التجريبية حظيت بإعجاب أغلب المستخدمين.
 
المصدر:- سكاي نيوز عربية

صور لتطبيق البريد الإلكتروني الجديد للويندوز 10


مجموعة صور لتطبيق البريد الإلكتروني الجديد للويندوز 10  



أخر إصدار تعمل عليه مايكروسوفت لنظام الويندوز 10 و الذي تم تسريبه، كشف لنا عن تصميم جديد يحمله تطبيقي البريد الإلكتروني و كذلك التقويم. فيما يتعلق بالبريد الإلكتروني و الذي سيحمل تصميم مختلف جذرياً عن تصميم التطبيق، يكشف لنا بأن مايكروسوفت لن تعتمد بشكل كبير على لغة المترو في تصميم تطبيقاتها، بالإضافة لعمل بعض التغيرات في مكان الأدوات الخاصة بالتطبيق. الصور في الأسفل ستستعرض لنا تصميم التطبيق بالكامل، و في موضوع أخر سننشر الصور الخاصة بتطبيق التقويم.
     
     
     

  ..  المصدر ..
 

مكالمات واتس اب الصوتية قادمة إلى نظام ويندوز فون


whatsapp-windowsphone



أكدت واتس اب عزمها إطلاق ميزة المكالمات الصوتية في نسخة تطبيقها الخاصة بالهواتف الذكية العاملة بنظام "ويندوز فون”، وذلك بعد أن وفرتها بشكل رسمي للهواتف العاملة بنظام اندرويد.
وقال فريق الدعم الخاص بتطبيق واتس اب أن ميزة المكالمات الصوتية لنظام "ويندوز فون” تحت التطوير، وذلك في رده على استفسار من أحد المستخدمين حول موعد توفراها بشكل رسمي للهواتف العاملة بالنظام الذي تطوره مايكروسوفت.
ولم يحدد مطورو واتس اب موعد رسمي لإطلاق الميزة إلى هواتف "ويندوز فون” إلا أن المتوقع أن تتوافر بشكل رسمي عقب إطلاق الميزة إلى هواتف ايفون، وهو الإطلاق المتوقع خلال الفترة القليلة المقبلة حسبما وعد بريان أكتون، المؤسس المشارك للخدمة، الشهر الماضي في مؤتمر فيسبوك للمطورين.
وكانت واتس اب قدأطلقترسميا ميزة المكالمات الصوتية إلى جميع مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد، في أخر أيام شهر مارس الماضي، لتعمل دون الحاجة للقيام بأي خطوات سوى تثبيت النسخة الأخيرة من التطبيق.
وجلب كذلك التحديث الجديد لنسخة التطبيق الخاصة بنظام تايزن، والتي تحمل الرقم 2.12.10، ميزة المكالمات الصوتية إلى الهواتف الذكية القليلة العاملة بهذا النظام الجديد، وخاصة هاتف سامسونج زد 1 المتوافر في عدد من الأسواق النامية وبدول مثل الهند وبنجلادش.
وتسمح الميزة الجديدة بتبادل المكالمات الصوتية بين الملايين من مستخدمي واتس اب بجودة عالية ودون الحاجة لدفع أي مصاريف إضافية، وهو الأمر الذي جعل التطبيق مهددا بالحجب في عدد من الدول العربية بسبب الخسائر التي قد يسببها لشركات الاتصالات.
وتختلف ميزة المكالمات الصوتية عن ميزة الرسائل الصوتية التي وفرتها واتس اب في تطبيقاتها قبل فترة طويلة، حيث تتيح الأولى إجراء مكالمات صوتية طويلة عبر الخدمة، فيما تقتصر الثانية على إرسال مقاطع صوتية قصيرة إلى بقية المستخدم.
ويمكن تثبيت النسخة الجديدة من تطبيق واتس اب لنظام اندرويد إما عن طريق الموقع الرسمي، وذلك عبر whatsapp.com/android، أو عبرصفحة التطبيق الرسمية على متجر جوجل بلاي، حيث تحمل النسخة رقم 2.12.19.
يذكر أن فيسبوك كانت استحوذت على تطبيق واتس اب مقابل ما يزيد عن 19 مليار دولار أمريكي في 2014، وهو التطبيق الذي يقدم خدماته لما يزيد عن نصف مليار مستخدم نشط
 شهريا، ويستخدم لتبادل ما يزيد عن 700 مليزون صور و100 مليون فيديو يوميا.

المصدر:

الهاتف Xiaomi Mi4 وهو يعمل بنظام الويندوز 10


مقطع فيديو يستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi4 وهو يعمل بنظام الويندوز ,10

قبل نحو أسبوعين، أظهرنا لكم بعض الصور التي تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi4 وهو يعمل بنظام الويندوز 10 للهواتف. وقد تم تسريب هذه الصور مباشرة بعد تأكيد شركة مايكروسوفت لخططها التي تهدف لجلب نظام الويندوز 10 للهواتف لبعض هواتف الأندرويد والتي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وتأمل شركة مايكروسوفت من خلال هذه الخطوة إغراء مستخدمي الأندرويد بالإنتقال إلى منصة التشغيل التابعة لها بدلا من منصة الاندرويد.
أول هاتف أندرويد يتم تجربة نظام الويندوز 10 عليه هو الهاتف Xiaomi Mi4. وقد قامت شركة مايكروسوفت بإختيار هذا الهاتف نظرا أن مستخدمي هذا الهاتف لديهم تاريخ بخصوص إصدارهم لردود الفعل السريعة حول التحديثات التي يتم إصدارها للهاتف من قبل الشركة المصنعة. وقد أوضحت شركة Xiaomi في وقت لاحق بأنها لا تزال ملتزمة مع نظام الأندرويد وأنها مجرد أحد المارة عندما يتعلق الأمر بإختبارات مايكروسوفت.
ضمن فعاليات مؤتمر WinHEC في الصين، تم إستعراض مقطع فيديو يظهر لنا الهاتف Xiaomi Mi4 وهو يعمل بنظام الويندوز 10 للهواتف. ويمكنك التحقق من هذا الفيديو عن طريق الضغط على الفيديو أدناه.
  ..  المصدر ..
 

الهاتف الذكي Liquid M220 بنظام التشغيل ويندوز 8.1 من acer


 
Liquid-M220
 
 
 
 
أزاحت شركة أيسر الستار عن هاتفها الذكي الجديد “ليكويد إم 220” Liquid M220 وهو أول هاتف ذكي من سلسلة ليكويد يعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1.
ويملك هاتف أيسر الذكي الجديد شاشة بقياس 4 بوصة بدقة 233 بكسل لكل بوصة، إضافة إلى معالج ثنائي النوى يعمل بسرعة 1.2 جيجاهرتز، ويضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 4 جيجابايت.
وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية في الهاتف الجديد 5 ميجابكسل، والتي تتمتع بتقنية الضبط التلقائي للصور، والكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابكسل، وتتميز الكاميرا الخلفية بعدسة ذات زاوية عرض تصل إلى 89 درجة، ما يتيح للمستخدمين توسيع نطاق المشهد داخل صورهم.
ويدعم Liquid M220 بشكل كامل تطبيقات وخدمات شركة مايكروسوفت، ومنها OneDrive، وSkype، ومجموعة البرامج المكتبية، وبكل تأكيد تطبيق Cortana.
وتتوافق كل من الساعة الرقمية Liquid Leap وLiquid Leap+ الذكيتان مع نظام التشغيل ويندوز فون 8.1، لتصبحا الرفيق المثالي للجهاز “ليكويد إم 220″  من أجل صحة المستخدم، وذلك بفضل تقنية وتطبيقات تتبع اللياقة البدنية، أو لأي شخص يبحث عن وسيلة للبقاء على اتصال مع الإخطارات المنسدلة والتحكم بالموسيقى. كما توجد العديد من الإكسسوارات الإضافية للجهاز “ليكويد إم 220″، التي تتراوح ما بين الأغطية والمحافظ المطابقة لأوان الجهاز.
الجدير بالذكر أن هاتف أيسر الذكي Liquid M220 يتمتع بقابلية الترقية والتحديث في المستقبل إلى نظام التشغيل ويندوز 10.

المصدر البوابة العربية للأخبار التقنية

أبل تبيع Apple Watch حصرياً عبر الانترنت وقت الإطلاق











بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الى عشاق Apple بشكل عام و Apple Watch بشكل خاص 
إليكم هذا الخبر : قررت آبل ان تبيع : Apple Watch حصرياً عبر الانترنت وقت الإطلاق!

* تفاصيل الخبر : 

جرت العادة عند إطلاق آبل أي منتج جديد اصطفاف المئات من معجبي الشركة خارج متاجرها الرسمية أملًا في الحصول على المنتج الجديد أولًا قبل أي أحد آخر، لكن على ما يبدو فإنّ هذا لن يكون الحال مع ساعة آبل الذكية Apple Watch حيث أعلنت الشركة الأمريكية أنّ ساعتها الذكية ستتوفر للبيع عبر الإنترنت بشكل حصري وقت الإطلاق، لذا لا ننصحك بالذهاب إلى أحد متاجر آبل والانتظار طويلًا أملًا في شراء آبل ووتش.
وطبقًا لنائب رئيس آبل للمتاجر فإنّ الطلب على ساعة Apple Watch سيكون هائلًا وقت الإطلاق وفقًا لحجم الاهتمام الذي تلقته من المستخدمين، لذا تتوقع الشركة أنّ الطلب الأولي سيتجاوز حجم المخزون الموجود لديها، وأضاف "لتوفير أفضل تجربة شراء واختيار لأكبر عدد ممكن من العملاء، فإنّنا (آبل) سنأخذ الطلبات على Apple Watch حصريًا عبر الإنترنت وقت الإطلاق”.
ولم يذكر منشور آبل الصحفي ما إذا كنت ستستلم ساعتك الذكية من أحد المتاجر بعد شراؤها عبر الإنترنت، لذا توقع بأن تشحنها لك آبل إلى عنوانك بعد إتمام الطلب. وجدير بالذكر أنّ الطلب المُسبق على ساعة Apple Watch يبدأ على الإنترنت اليوم الجمعة. 2015 - 4 - 10
بإمكانك بالطبع التوجه إلى أحد متاجر آبل لتجربة ساعتها الذكية Apple Watch ومعرفة المزيد من التفاصيل حولها، لكن سيكون عليك تحديد موعد مُسبق قبلها، بسبب العدد الكبير من العملاء الراغبين في تجربة منتج آبل الجديد عن قرب.


المــصــدر

الاصدار الجديد 8.3



تريد تعرف تفاصيل الاصدار الجديد 8.3 ؟
تفضل






 






في السنوات الأخيرة حاولت شركة Apple نقل حماية الأجهزة لأبعد حد ممكن, خصوصا بعد نظام الحماية المعروف بـiCloud Activation Lockهذا الأخير الذي يتم تفعيله تلقائيا عند حذف البيانات عن بعد, كما أن الشركة تحاول جاهدة التقليل من عمليات السرقة لأجهزةiPhone.

المشكلة الوحيدة التي تعاني منها كل هذه الحماية, هي أن السارق لديه الوقت الكافي لإيقاف ميزة التموقع الجيوغرافي للجهاز فقط بإطفاءه, فتختفي أخر وسيلة لتحديد مكانه, ما يجعل الضحية يقوم بأخر عملية وهي حذف جميع بياناته على الجهاز من خلال موقع الايكلود الرسمي, علما بأنه في عالمنا العربي القليل من يستخدم ميزة تحديد المكان عن بعد.


إلا أنه وفي الأونة الأخيرة قدمت العملاقة الكاليفورنية براءة إختراع جديدة تهم عملية تحديد جهاز الأيفون إعتمادا على ميزةFind My iPhone حتى و إن كان الجهاز مطفئ, بحيث أن نفس الشركة وضحت طريقة عمل هذه التقنية الجديدة و التي تعتمد على ميزةTouch ID, في كل مرة يتم فيها إقفال الجهاز بدلا من الضغط على زرPower لوحده. الشيء الذي يجعل الجهاز يتحقق من صحة البصمة من خلال أدوات إستشعار بيومترية, لتحديد هوية صاحب الأيفون, في حال لم يتم تطابق البيانات التي إستقبلها الجهاز, هنا يقوم نظام التشغيلiOS بالتحكم بالتفاصيل وذلك بتفعيل ميزة التحديد الجيوغرافي عن بعد بطريقة تلقائية. وبالتالي لن يستطيع اللص إقفال الهاتف مما يتيح لصاحب الجهاز تحديد موقعه بدقة.

يذكر أن هذه التقنية الجديدة ستدعم فقط الأجهزة التي تتوفر على ميزةTouch ID و ليس الكل.

المصدر

3 بدائل لـساعة آبل


Apple-Watch-is-Coming---Apple-Store--U.S.-

سيطرت الساعات الذكية على أخبار العام الماضي 2014 بشكل كبير، وعزز ذلك الظهور القوي للعديد من الطرازات والإصدارات من العديد من الشركات التقنية الكبرى
على رأسها آبل وسامسونج وموتورولا وسوني، وتشير التوقعات بأن يصل عدد مستخدمي الساعة الذكية إلى 100 مليون مستخدم.

وبالطبع تابعنا جميعا إعلان شركة آبل بالأمس عن ساعتها الذكية الجديدة، والتى "لم تأت بجديد” عما هو موجود على الساحة الآن، بالإضافة إلى سعرها المرتفع
والذي فاجئ الجميع حتى معجبي "آبل”، فإذا كنت ممن انتظر الإعلان عن أسعار ساعة آبل لكن السعر فاق توقعاتك ولا تزال ترغب في اقتناء ساعة يد ذكية
فهذه أفضل 7 ساعات ذكية  يمكنك شراءها بدلا من ساعة آبل الذكية

1- سامسونج جير اس Samsung Gear S

gear-s-black
 
هي الساعة السادسة من شركة "سامسونج” الكورية، وهي أقرب إلى "هاتف ذكي قابل للإرتداء” منها إلى ساعة، فيمكنك تركيب شريحة
الإتصال الخاصة بك لها واستخدامها لإجراء واستقبال المكالمات وكتابة الرسائل القصيرة، بالإضافة إلى تطبيقات اللياقة البدنية والصحة،
وشاشة كبيرة من أكبر شاشات الساعات الذكية المتوفرة حتى الآن، وتتوفر الساعة بسعر 349.99 دولار 

2 - موتو 360 | Moto 360



3 - سوني سمارت ووتش 3 | Sony Smartwatch 3

smartwatch-3-swr50-live-in-style-1-55612c947c2030bc3c84dfec1f6fa43d-940

تأتي ساعة "سوني” بتصميم بسيط، وبإمكانيات لا تختلف عن أى ساعة ذكية أخرى ، لكن "سوني” أضافت نظام تحديد المواقع "GPS”
إلى الساعة ويبلغ سعر سوني سمارت ووتش 3 حوالي 250 دولار 

Source

أبل تتيح لمستخدمي هواتف أندرويد مبادلتها بآيفون


وسعت شركة أبل برنامجها الخاص باستبدال الهواتف ليشمل هواتف أندرويد وهواتف ويندوزفون وهواتف بلاك بيري وفقا لموقع ماشابل
ويمكن للمستخدمين الآن مبادلة هواتفهم بأنظمة تشغيل أندرويد أو ويندوزفون أو بلاك بيري
من خلال متاجر أبل للتجزئة في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا 



تيم كوك أكد مؤخرا زيادة تحول مستخدمي هواتف أندرويد إلى آيفون
يتيح برنامج أبل لمبادلة الهواتف لمستخدمي الهواتف العاملة بأنظمة التشغيل الأخرى مبادلة هواتفهم وسيحصلون على بطاقة هدية يمكنهم الشراء بها من خلال أي متجر
من متاجر آبل للتجزئة على أن يقوموا بشراء الهاتف الجديد في نفس اليوم، وكانت شركة أبل قد قامت مؤخرا
بنشر دليل على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت يشرح خطوة بخطوة كيفية الإنتقال من أندرويد إلى آيفون وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل خلال مؤتمر الشركة
للكشف عن أرباحها خلال الربع الأخير من عام 2014 أن الفترة بعد إطلاق آيفون 6 وآيفون 6 بلس شهدت تحول كبير من مستخدمي أندرويد إلى هواتف آيفون 

Source

الهاتف الذكي Condor Allure A9


اليوم  سنقدم لكم لمحة صغيرة عن Condor Allure A9 الجديد
و هو هاتف ذكي و جديد تم صنعه في أواخر الفصل 2014 و ها هو الان في الأسواق الجزائرية 


مميزات الهاتف


http://store2.up-00.com/2015-04/1428408665764.jpg

صور الفيديو

http://store2.up-00.com/2015-04/1428408665491.jpg


http://store2.up-00.com/2015-04/1428408665592.jpg


http://store2.up-00.com/2015-04/1428408665683.jpg








سامسونج تسجل براءة اختراع هاتف ذكي


منح مكتب براءات الاختراع الأمريكي لشركة سامسونج الكورية حقوق براءة اختراع هاتف ذكي بشاشة مرنة قابلة للتحول إلى ساعة ذكية يمكن ارتدائها في اليد وذلك بعد أن قدمت سامسونج طلب الحصول على براءة الاختراع هذه في الربع الثالث من عام 2014 .
وبحسب براءة الاختراع المسجلة فإن الجهاز سيكون شبيهاً بالهاتف الذكي بشكله التقليده لكنه سيتضمن شاشة مرنة ستجعله قابلاً للإرتداء في معصم اليد تماماً مثل الساعات الذكية .
وورد في البراءة أيضاً أن الجهاز مزود بهيكل مرن يسهل عملية التبديل بين وضعي الهاتف والساعة وستعلوا شاشته طبقة شفافة لحمايته من الخدوش والصدمات وطبقة أخرى لجعلها داعمة للعمل باللمس .
ويدعم الجهاز الجديد امكانية تشغيل شبكات الاتصال وأيضاً تشغيل الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو .
و على الرغم من الكشف على تفاصيل براءة الاختراع هذه وبعض مواصفات الجهاز إلا ان شركة سامسونج لم تقدم أي تفاصيل أخرى عن مشاريع قادمة أو امكانية إطلاق جهاز جديد باستخدام براءة الاختراع هذه .
--------------------------------------
المصدر : arabhardware
--------------------------------------

نظام Android Wear إلى ساعة آبل

سبق لشركة جوجل الإشارة إلى إمكانية جلبها لنظام Android Wear على ساعات آبل الذكية، بل و قد رأينا إحدى المحاولات الناجحة في جعل النظام يعمل على الساعة من طرف أحد المطورين العرب. اليوم تم نشر تقرير  على موقع The Verge يشير إلى إقتراب جوجل من جعل نظامها للأجهزة القابلة للإرتداء متوافقا مع أجهزة أخرى من بينها ساعة آبل الذكية التي أعلنت عنها مؤخرا.
url
حاليا لم يتم نشر معلومات مهمة حول كيفية عمل النظام، لكن نفس التقرير أشار إلى أن الطريقة لن تكون مختلفة بشكل كبير عن عمل النظام على باقي الساعات الذكية، حيث سيتم توفير تطبيق خاص على متجر آبل ليكون صلة وصل بين الهاتف و الساعة.
التطويرات التي تعمل على نظام Android Wear بالنسبة لساعة آبل حاليا هي الإشعارات و Google Now، و من المتوقع في إصداره الأخير أن يأتي بباقي الميزات مثل تطبيقات جوجل الأخرى و إمكانية التفاعل مع الرسائل الإلكترونية مباشرة على الساعة.
2014-07-18-image-2
الظاهر أن جوجل حاليا إستطاعت توفير المهام الأساسية فقط، و يبقى السؤال حول إمكانية جلب باقي الميزات المتطورة مثل التحكم في الموسيقى و بعض التطبيقات الأخرى، كما فعلت مع ساعة Pebble الذكية سابقا.
من جهة أخرى، لم تعلق آبل على أي من خطط جوجل فيما يتعلق بفتح أبوابها لنظام Android Wear، حيث أنه من المعروف من آبل رغبتها البقاء منفردة و مستقلة عن باقي الأنظمة زعما منها أنها غير آمنة أو ربما لا تناسب سياستها.. هذا بجانب رغبتها في تفادي المنافسة المباشرة مع جوجل. لا ننسى أيضا السياسة التي تعتمدها آبل فيما يتعلق بالتطبيقات على متجرها و التي قد تجد جوجل مشكلة في تجاوزها حينما يتعلق الأمر بالخصوصية و المعلومات التي يستخلصها نظام Android Wear من المستخدمين.
3027846-inline-i-2-google-watch-710x435
مشكلة أخرى و هي التي سيواجهها المطورون، توفير تطبيقات الطرف الثالث لكلا النظامين على جهاز واحد قد يكون تحدي كبير خصوصا للإختلاف الكبير الذي يوجدان على كليهما، هذا من جانب، أما من جانب آخر فآبل حتما ستطبق نظاما صارما في قبول التطبيقات التي ستعمل على ساعتها الذكية ربما أكثر مما تفعله مع باقي أجهزتها، حيث سترغب الشركة في توفير تطبيقات ملائمة أكثر للوظيفة التي ترغب آبل أن تؤديها هذه الساعة عكس ما تقوم به جوجل مع نظامها و تطبيقاته

السبت، 4 أبريل 2015

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2015 على xbox 360




  
 
    Plateforme : XBOX 360
Date de Sortie en France : 13 novembre 2014Type : SportDéveloppeur : Konami
Multijoueurs : Oui       

    
  
 
 
Images Pro Evolution Soccer 2015 Xbox 360 - 7
Pro Evolution Soccer 2015 Xbox 360
Pro Evolution Soccer 2015 Xbox 360 
Images Pro Evolution Soccer 2015 Xbox 360 - 8 
 
او على رابط واحد