أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الثلاثاء، 12 مايو 2015

موتورولا مطالبة بدفع 10.2 مليون دولار لشركة Fujifilm

New-Motorola-Moto-E-Lollipop
أعلنت هيئة المحلفين في المحكمة الأمريكية بأن شركة موتورولا مطالبة بدفع 10.2 مليون دولار أمريكي لشركة Fujifilm بسبب إنتهاك براءات الإختراع التابعة لهذه الأخيرة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدعوى القضائية نفسها تعود إلى العام 2012 عندما أخذت شركة Fujifilm Corp وهي تابعة لشركة Fujifilm Holdings Corp شركة موتورولا إلى المحكمة بداعي إنتهاك هذه الأخيرة لثلاثة من براءات إختراع شركة Fujifilm المتعلقة بالتصوير الرقمي وأربعة أخرى لها علاقة مع نقل البيانات لاسلكيا والبلوتوث.
هيئة المحلفين في المحكمة الأمريكية أكدت عدم إنتهاك شركة موتورولا لجميع براءات إختراع Fujifilm بإستثناء براءة إختراع واحدة تتعلق بتحويل الصور الملونة إلى أحادية اللون. وبسبب ذلك، طلبت المحكمة الأمريكية من شركة موتورولا دفع 10.2 مليون دولار أمريكي لشركة Fujifilm بدلا من 40 مليون دولار أمريكي التي كانت تطالب بها الشركة اليابانية في البداية.
المتحدث الرسمي بإسم شركة موتورولا، السيد William Moss صرح بأن شركة موتورولا سعيدة إلى حد ما بالنتيجة الحالية، ولكن صرح أيضا بأن شركة موتورولا تشعر ببعض الحيرة نظرا إلى أن الشركة دفعت مقابل ترخيص براءات الإختراع المرتبطة بتقنية البلوتوث.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق