أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الثلاثاء، 12 مايو 2015

صورة رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتف Oppo R7


OPPO-R7-leaked
رأينا في الفترة الماضية العديد من التسريبات المرتبطة بالهاتف Oppo R7 والذي يمتاز بإمتلاكه لشاشة من دون حواف في الجانبين. ومع ذلك، فنحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة يقال بأنها للهاتف Oppo R7، وهي تلمح نوعا ما إلى أن النحافة الشديدة ستكون أيضا من بين الميزات الأكثر إثارة للإهتمام في الهاتف الجديد لشركة Oppo.
تصميم الهاتف الذي يظهر في الصورة يبدو مشابها بشكل ملحوظ للهاتف iPhone 6، حتى وصولا إلى حجم الشاشة بحيث تدعي المصادر بأن حجم شاشة الهاتف Oppo R7 ستأتي بحجم 4.7 إنش بدلا من 5 إنش الموجودة في الهاتف Oppo R5، وهذا ما يجب أن يرفع من شكوكنا بشأن صحة الصورة.
ربما الميزة الأكثر إثارة للإهتمام في الهاتف الموجودة في الصورة هو سماكته النحيفة، ولكن بالنظر إلى تاريخ شركة Oppo مع الهواتف الذكية النحيفة، فلن يكون من مستغربا إذا قامت الشركة الصينية بتقليص بعض الملمترات في هاتفها المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن هناك ملاحظة أخرى والتي تتمثل في كون الصورة تستعرض لنا الهاتف Oppo R7 مع كاميرا خلفية غير بارزة إلى الأمام، وهذا أمر يستحيل تقريبا تحقيقه في الهواتف الذكية النحيفة، لذلك فهذا الأمر يدفعنا للشك حول ما إذا كانت الصورة أعلاه عبارة عن تصميم تخيلي لأحد المعجبين بأجهزة Oppo، أو ما إذا كانت لجهاز مختلف تماما. على أي حال، يتوجب علينا الإنتظار لفترة أطول قبل التأكد من صحة هذه التسريبات.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق