أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 4 يوليو 2014

بيع نظارة جوجل الذكية متاح في بريطانيا بسعر 1000 باوند إسترليني

أعلنت شركة جوجل عن إتاحة بيع نظارة جوجل الذكية بنسختها الإختبارية Google Glass في بريطانيا رسميًا بسعر 1000 باوند إسترليني اي ما يُعادل 1700 دولار أمريكي بزيادة 200 دولار تقريبًا (بسبب الضرائب) عن سعر النظارة في الولايات المتحدة.
نظارة جوجل الذكية الثانية الإختبارية
ومن المعروف ان نظارة جوجل الإختبارية كانت مُتاحة للمطورين فقط عبر إرسال دعوات خاصة يتم الموافقة عليها من قبل الشركة لكي يستطيع المطور من الحصول عليها، لكن من الواضح ان جوجل بدأت بتوسيع بيع هذه النسخة في المزيد من الدول وكانت بريطانيا الأوفر حظ (حاليًا) في وصول هذه القطعة النادرة اليها وإتاحة البيع بشكل رسمي.
يُذكر ان الشركة قد أطلقت نظارة جوجل الثانية مع سماعة اذن بتحديث جديد في وقت سابق، كما تم بالتزامن إطلاق إطارات “تيتانيوم” لتثبيت عدسات طبية او شمسية على نظارة جوجل لكي تناسب كافة المُستخدمين (الفيديو التالي باللغة العربية لتجربة نظارة جوجل الذكية).
تجدر الإشارة الى ان نظارة جوجل الذكية Google Glass مازالت في طور التطوير وهي تعمل بنظام اندرويد، حيث من المتوقع ان يتم إطلاقها لكافة المستخدمين حول العالم في العام نهاية الحالي 2014 او بداية 2015.
إذا كنتم من المقيمين في بريطانيا ومهتمين بنظارة جوجل الذكية الثانية بنسختها الإختبارية، يمنكم طلبها عبر متجر جوجل بلاي مباشرةً من خلال رابط المصدر [Glass Explorer Edition].

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق