أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الخميس، 17 يوليو 2014

صور مسربة للتصميم المستقبلي لمتجر Google Play بنفس التصميم المتبع في Android L

صور مسربة للتصميم المستقبلي لمتجر Google Play بنفس التصميم المتبع في Android L

nexusae0_wm_0
بعد أن إعتمدت جوجل فكرة الـ Material Design في تصميماتها عند كشفها على نسختها الجديدة من الأندرويدAndroid L، يبدو أن جوجل ستقوم بتغيير تصميم عدد من خدماتها الأخرى المتعلقة بالأندرويد لنفس النمط المتبع في هذا التصميم، وقد قامت جوجل قبل إعلانها عن هذا النمط بالكشف عن تصميمات جديدة مشابهة لفكرة عمل هذا التصميم في عدد من تطبيقاتها المختلفة مثلGoogle Docs و Sheets و Slides.
وبحسب موقع Android Police والذي حصل تسريبات بصور الواجهة الجديدة لمتجرجوجل بلاي، فإن جوجل تعمل حالياً بقدم وساق من أجل إطلاق هذا التصميم الجديد في أقرب وقت ممكن. ولم يمر سوى شهرين منذ أن قامت جوجل بأخر تغيير لتصميم تطبيق المتجر ونسخة الويب منه بعد فترة طويلة من ثباتها على نفس التصميم.
وإذا ما قمنا بمقارنة كلاً من متجر جوجل بلاي من متجر أبل من ناحية عدد مرات التحميل، فليس هناك شك بأن متجر Google Play Store هو الفائز حيث حصلت تطبيقاته على عدد مرات تحميل أكثر بنسبة 45% من إجمالي عدد تحميلات تطبيقات متجر iOS App Store. لكن وعلى الرغم من هذا التفوق في عدد مرات التحميل فإن Apple إستطاعت التفوق على Google من خلال تحقيق أرباح أكثر من متجرها بحسب تقرير أصدرته مؤسسة App Annie Market Index للأبحاث والإحصائيات.
يمكنكم الآن مشاهدة التصميم القديم للمتجر في مقابل التصميم الجديد.
screen-shot-2014-07-14-at-12-23-12
screen-shot-2014-07-14-at-12-23-22
screen-shot-2014-07-14-at-12-23-38
المصدر




 www.arbandroid.com

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق