أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 4 يوليو 2014

إل جي تكشف عن غطاء الحماية الدائري لهاتف LG G3 رسميًا

قبل أقل من أسبوع عن موعد الكشف عن هاتف LG G3 الرائد، أعلنت شركة “إل جي” رسميًا عن إطلاق غطاء الحماية الدائري Quick Circle Case لهاتف LG G3.
ويأتي الغطاء بتصميم جميل يحمل في الجهة الأمامية نافذة بشكل دائري لإظهار المعلومات، ويقدم هذا الغطاء العديد من المميزات وهو مغلق ومنها، عرض التوقيت، المكالمات، إرسال الرسائل، إلتقاط الصور، تشغيل الموسيقا والحصول على المعلومات المتعلقة بالصحة.
و وصفت شركة “إل جي” تصميم غطاء الحماية Quick Circle Case بنافذته الدائرية بأنه أكثر أناقة من تصميم النافذة المربعة، وسيتوفر هذا الغطاء بخمسة ألوان هي، الأسود، الأبيض، الذهبي، الأزرق السماوي، الوردي. حيث سيقوم بحماية جوانب هاتف LG G3 وتقديم أفضل تجربة قبض على الهاتف مع المحافظة على خطوط تصميم وأناقة LG G3.
غطاء هاتف LG G3 للحماية Quick Circle Case متوافق ويدعم معيار تقنية الشحن اللاسلكي Qi، وستقوم الشركة ايضًا بإطلاق حزمة تطوير برمجية SDK للمطورين في الشهر القادم لتخصيص العديد من المميزات في التطبيقات لكي تتوافق مع الغطاء الجديد.
لم تكشف شركة “إل جي” عن سعر غطاء الحماية الدائري Quick Circle Case حتى تاريخ تحرير الخبر، لكن من المتوقع الإعلان عن السعر الرسمي في الايام القادمة. وللمزيد من المعلومات عن الهاتف يمكنكم الإطلاع على الصور الرسمية التي توضح مواصفات LG G3 الذي سيعمل بنظام اندرويد كيت كات.


المصدر: LG

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق