أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الخميس، 3 يوليو 2014

سلسلة حواسيب VAIO المحمولة تعود إلى السوق الياباني

VAIO هي العلامة التجارية التي تطلقها شركة Sony على الحواسيب المحمولة الخاصة بها، ولكن في وقت سابق من هذا العام قامت شركة Sony ببيع قطاعها المسؤول عن تطوير الحواسيب المحمولة من أجل التركيز أكثر على سوق الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية. والآن، لقد تم إطلاق الحواسيب المحمولة VAIO لأول مرة في اليابان من دون العلامة التجارية لشركة Sony، وذلك راجع لكون ملكية الشركة المسؤولة عن تطوير هذه الحواسيب تعود إلى شركة إستثمارية يابانية والتي تطلق على نفسها مصنعة صغيرة للحواسيب.
لقد أطلقت هذه الشركة الإستثمارية زوجين من الحواسيب المحمولة الجديدة تحت العلامة التجارية VAIO في اليابان، على الرغم من أن هذه الأجهزة تبدو مطابقة لحواسيب VAIO Pro و VAIO التي تم إطلاقها من قبل شركة Sony في الماضي.
سلسلة حواسيب VAIO المحمولة كانت تحظى بشعبية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم، وذلك راجع لكونها تأتي بمميزات تجعلها من الحواسيب المنافسة في السوق، ومن ون أدنى شك سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كانت العلامة التجارية VAIO ستواصل كسب المزيد من الشعبية تحت ملكية شركة أخرى. على أي حال، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول حواسيب VAIO الجديدة إنطلاقا من الرابط أدناه، ونحن نأمل في رؤية نماذج جديدة من الشركة في المستقبل، بدلا من مجرد نماذج سبق لشركة Sony أن قامت بإنتاجها.


شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق