أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 4 يوليو 2014

تحديث جالكسي تاب 3 قياس 7 إنش الى اندرويد كيت كات يصل طراز شبكة سبرينت

بدأت شركة سامسونج بإرسال تحديث اندرويد كيت كات 4.4.2 الى الجهاز اللوحي جالكسي تاب الثالث قياس 7 إنش Galaxy Tab 3 7.0 للطراز الذي تم بيعه على شبكة شركة الإتصالات “سبرينت” Sprint في الولايات المتحدة الأمريكية ذو الرمز SM-T217S والتي تحمل 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
تحديث Galaxy Tab 3 7.0 اندرويد كيت كات سيكون برمز إصدار البرنامج T217SVPUBNE7 وسيجلب الى اللوحي كافة المميزات الأساسية في نكهة الكيت كات الذي سيقوم بتحسين سرعة واداء النظام بشكل عام بالإضافة الى تعديلات بسيطة في التصميم مع ظهور المعلومات في الشريط الأعلى باللون الأبيض، ودعم اللوحي للطباعة عبر اللاسلكي Wi Fi والبلوتوث وإضافة خيارات متقدمة للتحكم بتحديد المواقع كما سيتم عرض الألبوم الان على كامل الشاشة وسيتم إضافة إختصار فتح الكاميرا مباشرة من شاشة القفل وسيتم تزويد اللوحي بالمزيد من الإبتسامات في لوحة المفاتيح وغيرها من التحسينات على اداء الجهاز.
كما ذكرنا، تحديث اندرويد كيت كات 4.4.2 سيقدم تحسين في السرعة والنعومة، حيث يمكنكم الإطلاع على القائمة الكاملة من المميزات الموجودة في هذا الإصدار عبر مقالنا “مميزات اندرويد 4.4 كيت كات“.
Galaxy Tab 3
من المهم دائمًا وقبل ان تبدأ اي تحديث على اجهزة اندرويد، يجب عمل نسخة إحتياطة للملفات والمعلومات المهمة وهذا أمر ضروري جدًا لتلافي المشاكل والأخطاء التي قد تظهر، مع العلم أن تحديث Galaxy Tab 3 7.0 اندرويد كيت كات لن يقوم بحذف اي معلومات لكن من المحتمل ان يواجه بعض المستخدمين مشكلة تعليق الهاتف على شعار سامسونج Samsung وللأسف لا يمكن حل هذه المشكلة إلا بعمل تهيئة “فورمات” كامل للهاتف وهذا ما سيؤدي الى حذف البيانات والملفات الموجودة على الهاتف.
ومن الأفضل قبل عمل سوفت وير كامل ان يتم التأكد من وجود تحديث اندرويد كيت كات على Galaxy Tab 3 7.0 عبر الهواء OTA عبرالتوجه الى الضبط ثم المزيد ثم حول الجهاز ثم تحديث البرنامج والتأكد من وجود التحديث مع وجود شبكة الإنترنت بطبيعة الحالة.
الطريقة الثانية للتحديث يمكن ان تتم بواسطة برنامج سامسونج كيز Samsung KIES المثبت على الكمبيوتر وبعملية توصيل الجهاز اللوحي جالكسي تاب 3 بواسطة السلك الأصلي ومع وجود شبكة الإنترنت على الحاسب يمكن أيضًا التأكد من وجود التحديث وتحميله الى الهاتف وتثبيته.
الطريقة الثالثة والأخيرة وهي عبر عمل “سوفت وير” اي تثبيت روم اندرويد كيت كات Android KitKat كاملة وهذه الطريقة تحتاج الى متقدمين وخبراء في التعامل مع نظام اندرويد.
اخيرًا، وفيما يتعلق بالنسخة العالمية من الجهاز اللوحي Galaxy Tab 3 7.0 للأسف لا توجد اي معلومات عن امكانية ارسال نفس التحديث وخاصة انه يحمل ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 1 غيغابايت فقط، وقد لا يصله التحديث على غرار هاتف جالكسي إس 3 عندما أعلنت شركة سامسونج عدم تحديث Galaxy S3 GT-I9300 و S3 Mini الى اندرويد كيت كات وهذا الأمر قد ينطبق على باقي قياسات جالكسي تاب 3 لطرازات 3G او Wi Fi ايضًا.
المصدر: Sam Mobile

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق