أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 4 يوليو 2014

نظرة أقرب على ساعة إل جي LG G Watch بنظام اندرويد [فيديو]

عندما أعلنت شركة “إل جي” عن ساعته الذكية LG G Watch التي تعمل على منصة “اندرويد وير” Android Wear، حينها لم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات ولم يتم إستعراضها لعدم توفرها مباشرةً. لكن الان، يبدو ان احد الاشخاص في ألمانيا قد حصل على الساعة وقام بإستعراضها في نظرة اقرب عبر فيديو تم نشره على يوتيوب.
في الفيديو التالي، يتم إستعراض تصميم ساعة LG G Watch بالإضافة الى عرض بعض المميزات الرئيسية، كالتنبيهات، التقويم، المواعيد، الرسائل والتبديل الى وضع الطيران بالإضافة الى مؤشر نسبة إستهلاك البطارية.
ونلاحظ من خلال الفيديو العديد من الأمور فيما يتعلق بالتصميم، شكل مربع مع ثلاث طبقات من الأعلى أسود ثم ذهبي ومن الأسفل بالأبيض بدون وجود اي ازرار على الساعة مع وجود سوار مصنوع من البلاستيك المطاط باللون الأبيض، وفي الجهة الخلفية نجد نقاط تماس لتوصيلها مع الشاحن.
المميزات التي تم إستعراضها تعتبر رئيسية، حيث نتوقع المزيد من المميزات بفضل منصة “اندرويد وير” الخاصة بالأجهزة القابلة للإرتداء عند اطلاق الساعة في الأسواق بشكل رسمي، ومن المفترض ان تتوفر ساعة إل جي الذكية LG G Watch في الأسواق في صيف هذا العام 2014.
تجدر الإشارة الى ان موتورولا كشفت عن ساعة Moto 360 الذكية بنظام أندرويد بدعم منصة جوجل Android Wear ايضًا بالتزامن مع الكشف عن ساعة إل جي جي الذكية.
المصدر: The Verge

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق