أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 4 يوليو 2014

ظهور لوحي جديد في صفحة مؤتمر Google I/O قد يكون Nexus 8

نحن نعلم بأن جوجل قد أعلنت عن موعد مؤتمر المطورين Google I/O 2014 الذي سيكون في 25 و 26 حزيران القادم رسميًا، والان في صفحة هذا المؤتمر على موقع جوجل ظهرت صورة لجهاز لوحي جديد بدون اي معلومات عنه، ويبدو من شكل اللوحي بأن قياس الشاشة أكبر من نيكسوس Nexus 7 الحالي وقد يكون بشاشة ذات قياس 8 إنش.
ومن المحتمل ان  تكون  هذه الصورة تأكيد ثاني لقدوم Nexus 8 بعد ظهور اسم نيكسوس 8 عبر كروم في وفت سابق، مع وجود تقارير اُخرى تنفي ذلك وتتحدث عن إمكانية إلغاء شركة جوجل لاسم نيكسوس والإستعاضة عنه ببرنامج جديد يُدعى اندرويد سيلفر.
Is this nexus 8
بعيدًا عن التقارير والتسريبات المتضاربة حول اسم لوحي جوجل القادم،  وبالعودة الى الصورة التي ظهرت، نلاحظ ان تصميم اللوحي مُشابه لتصاميم شركة إتش تي سي HTC مع وجود مكبر صوت في الجهة الامامية من الأعلى على الأقل بدون ظهور الجزء السفلي من الجهاز بشكل واضح والذي قد يحمل مكبر صوتي آخر!، ونجد ان حواف الشاشة عريضة بعض الشيئ مع وجود زر على يسار اللوحي.
مع الاسف لا توجد حتى الان اي تأكيدات رسمية حول هذه اللوحي الذي يظهر في الصورة وقد يكون كنوع من التشويق، وقد تكون الفترة الحالية وحتى موعد مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2014 مناسبة للكشف عن جهازها اللوحي الجديد بنظام اندرويد الصافي (الخام).
المصدر: Google

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق