أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 4 يوليو 2014

أركوس تكشف عن حاسب محمول Archos ArcBook بنظام اندرويد بسعر 169.99 دولار

لا شك أن نظام اندرويد قد أبلى بلاءً حسنًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ولم يأتي أساسًا ليكون مخصص للحواسب المحمولة، لكن يبدو انه لن يتوقف عند حد الهواتف والأجهزة اللوحية فقط؛ حيث كشفت شركة “أركوس” الفرنسية عن حاسب محمول يعمل بنظام اندرويد تحت اسم “آرك بوك” Archos ArcBook بمواصفات منخفضة الى متوسطة بسعر لا يتجاوز 169.99 دولار.
Archos ArcBook
الحاسب المحمول Archos ArcBook يحمل مواصفات متواضعة، بشاشة بقياس 10.1 إنش بدقة 1024×600 بيكسل، وتم تزويده بمعالح ثنائي النواة بشريحة RK3168 يعمل بتردد 1.2 غيغاهرتز وفق معمارية ARM Cortex™ A9 بالإضافة الى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلية بسعة 8 غيغابايت مع دعم بطاقات ذاكرة خارجية MicroSD، وبالتأكيد سيحمل كافة تقنيات الإتصالات الرئيسية كاللاسلكي والبلوتوث، ويأتي الحاسب مع لوحة مفاتيح كاملة ومنافذ USB ومكبرين صوت خارجية، وسيعمل بواسطة بطارية بسعة 8000 ميلي آمبير مع وجود نظام تشغيل اندرويد 4.2 “جيلي بين”.
ويحمل الحاسب المحمول Archos ArcBook تطبيقات خدمات جوجل بالإضافة الى تطبيق OfficeSuite Pro 6 لتحرير المستندات. وسيتوفر “أركوس آرك بوك” في في اوربا اولاً بسعر 169.99 دولار.
المصدر: Archos

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق