أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 4 يوليو 2014

HTC Volantis سيحمل 5GB من الذاكرة العشوائية، قد يكون جهاز لوحي ضمن مشرو

htc-volantis-1
من المتوقع أن تقوم شركة HTC بالعودة إلى سوق الاجهزة اللوحية هذا العام مع الجهاز المعروف حاليا بالإسم الرمزي HTC Volantis أو بالأحرى HTC Flounder. وقد سمعنا عن هذا الجهاز اللوحي في الشهر الماضي، والآن إستطعنا الحصول على تفاصيل جديدة مثيرة للإهتمام. ووفقا للمسرب الشهير evleaks، فإن الصور المسربة السابقة لهذا الجهاز اللوحي ليست سوى صور وهمية وغير حقيقية.
ويقال بأن هذا الجهاز اللوحي قد يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 5GB، على الرغم من أن هذا ليس نهائيا. الميزات الأخرى لهذا الجهاز اللوحي تشمل شاشة 8.9 إنش بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل، مكبرات صوتية مزدوجة بتقنية BoomSound، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، معالج رباعي النواة من فئة Tegra K1 من شركة Nvidia أو معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805، ومن المفترض أن يأتي الجهاز اللوحي HTC Volantis أيضا مع ذاكرة داخلية بحجم 64Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن هيكل معدني مصقول.
قام المسرب الشهير evleaks أيضا بنشر صور غير واضحة للجهاز اللوحي HTC Volantis والتي تظهر الإسم الرمزي Flounder، في حين ذكر عبارة ” Android Silver OS Alpha 1.4 “وهذا ما يلمح إلى أن الجهاز اللوحي HTC Volantis سيكون واحد من الأجهزة التي سوف تندرج ضمن مشروع Android Silver. وقد كانت الشائعات السابقة تقول بأن الجهاز اللوحي HTC Volantis سيكون جهاز لوحي جديد من فئة Nexus. في حين لا يمكننا تأكيد هذا الامر في الوقت الراهن، فنحن نستطيع أن نقول بأن Android Silver و Nexus لن يستبعدا بعضهما البعض. بطبيعة الحال، فإنه يبقى أن نرى إذا كنا على حق في هذه النظرية.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق