أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 4 يوليو 2014

أمازون تُعلن عن هاتف فاير Amazon Fire Phone

ضمن حدث خاص بشركة “أمازون”، أعلنت الشركة عن اول هاتف لها تحت اسم “فاير فون” Amazon Fire Phone يعمل بنظام اندرويد مُعدل بإصدار Fire OS 3.5.0، ويحمل الهاتف شاشة بقياس 4.7 إنش مُصنعة بتقنية IPS LCD بدقة 720p عالية الدقة HD بسطوع 590 نيتس وتباين ديناميكي بإستقطاب دائري وتم تزويد الشاشة بطبقة حماية من زجاج غوريلا غلاس 3. أما تصميم الهاتف بحسب الشركة فهو مناسب للمسك ومصنوع المطاط وإطار من المعدن مع ازار معدنية، وتم تزويده بمعالج رباعي النواة من شركة كوالكوم بتردد 2.2 غيغاهرتز ومعالج الرسوميات Adreno 330 GPU الى جانب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 او 64 غيغابايت.
كما تزويد هاتف “فاير فون” Amazon Fire Phone بكاميرا رئيسية خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بعدسة فتحة  f/2.0 مزودة بمثبت بصري للصورة OIS مع وجود زر خاصة لإلتقاط الصور وإمكانية حفظ الصور على خدمة أماون للتخزين السحابي مع مساحة غير محدودة. بالإضافة الى تزويد الهاتف بمكبرين صوت ستريو ودعم الصوت المحيطي الافتراضي Dolby ويأتي مع الهاتف سماعات خارجية مع سلك غير متشابك وسماعات تتصل مع بعضها مغناطيسيًا. ويدعم الهاتف تقنيات الاتصال اللاسلكي Wi Fi والبلوتوث والسلكي USB 2.0 وشبكات الإتصالات للجيل الرابع 4G LTE.
الامر الاكثر إثارة في Amazon Fire Phone هو عرض واجهة الهاتف بشكل ثلاثي الابعاد 3D بفضل وجود 4 كاميرات تقوم على متابعة حركة الرأس عند النظر الى الشاشة وتم تسمية نظام المتابعة هذا بالمنظور الديناميكي Dynamic Perspective حيث تقوم كل كاميرا بمراقبة حقل بزاوية 120 درجة، وتعمل هذه الميزة في عرض الصور او الخرائط وشرائح العرض عند تحريك الهاتف وتغير زاوية النظر اليه وعلى هذا الاساس تتغير اتجاهات العرض على الشاشة، كما يدعم الهاتف حركة الرأس والعين في متصفح الإنترنت وقراءة الكتب كالنزول والصعود كما في ميزة Smart Scroll الموجودة في هواتف سامسونج.
Amazon Fire Phone
هاتف Amazon Fire Phone سوف يقدم إمكانية الوصول الى كافة خدمات شركة أمازون، كالموسيقا والفيديو والكتب وتحميل التطبيقات والألعاب وغيرها بشكل مباشر كما في أجهزتها اللوحية “كيندل فاير” Kindle Fire مع مميزات المشاهدة والحفظ لاحقًا، وإمكانية بث المحتوى الى شاشة كبيرة بفضل المعيار اللاسلكي Miracast وتم إضافة مميزة برمجية جديدة تسمى FireFly التي تسمح بعملية مسح “باركود” المنتجات والوصول اليها في متجر أمازون للقيام بشراءها او حتى الإستماع للموسيقا عبر المايكروفون والتعرف علىها كما يمكن عبر ميزة Firefly التعرف على معلومات تتعلق بالفن من خلال موسوعة ويكيبيدا Wikipedia.
سوف يتوفر هاتف “فاير فون” عبر متجر أمازون الشهر المقبل على شبكة AT&T مع عقد لمدة سنتين كل شهر 27 دولار بسعر 199 دولار لنسخة 32 غيغابايت و299 دولار لنسخة 64 غيغابايت و12 شهر إشتراك في خدمة Amazon Prime مجانًا.
المصدر: Engadget

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق