أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الجمعة، 4 يوليو 2014

سامسونج جالكسي نوت 4 سيأتي بشاشة 5.7 إنش بدقة QHD

قبل أيام كنا قد نشرنا خبرًا تحت عنوان “جالكسي نوت 4 سيحمل معالج إكزينوس مع شريحة إنتل LTE” بدون تأكيدات ومعلومات حول قياس شاشة الهاتف حينها. ولكن الان يبدو ان هذه المعلومات تم تأكيدها من خلال صفحات في موقع سامسونج (الملف الشخصي لدليل المستخدم) والتي أشارت الى ان شاشة Galaxy Note 4 سوف تكون بقياس 5.7 إنش بدقة ذات دقة عالية جدًا QHD او ما يُعرف باسم 2K ايضًا بدقة عرض 2560×1440 بيكسل وهي الأعلى حتى الان في تصنيع الهواتف الذكية وقد شاهدنا مثل هذه الدقة في هاتف LG G3 الرائد مؤخرًا.
قياس شاشة جالكسي نوت 4
وإستنادًا على هذه المعلومات، فإن قياس الشاشة في جالكسي نوت 4 ستكون نفس نوت 3 السابق بقياس 5.7 إنش بعد ان زاد القياس 0.2 إنش عن جالكسي نوت 2 الأسبق.
هذا وقد اشارت معلومات سابقة ايضًا تم تسريبها من مصادر داخلية في الشركة الى الى ان “جالكسي نوت 4 سيأتي بماسح بصمة أصابع ذكي وميزة التصوير تحت الماء” وهذا امر متوقع وطبيعي وخاصة بعد إطلاق كل من هاتف جالكسي إس 5 وسلسلة الأجهزة اللوحية جالكسي تاب إس المزودة بماسح بصمة أصابع في هذا العام.
هذه هي المعلومات المتوفرة حتى الان حول الهاتف اللوحي Galaxy Note 4 وسنبقى متابعين للمزيد من الأخبار القادمة وسنقوم بإطلاعكم عليها حال ورودها.
المصدر: Sam Mobile ، Engadget

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق